سياسة التوصيل


آخر تحديث: 26 يوليو 2022

1. معلومات عامة

جميع الطلبات تخضع لتوافر المنتجات. إذا لم يكن أحد العناصر في المخزن وقت تقديم طلبك ، فسنخطرك ونعيد إليك المبلغ الإجمالي لطلبك ، باستخدام طريقة الدفع الأصلية.

2. مكان التسليم

العناصر المعروضة على موقعنا متاحة فقط للتسليم إلى العناوين الموجودة في الإمارات العربية المتحدة. نقبل أيضًا الطلبات من العملاء الدوليين. لا تتوفر أي شحنات خارج دول مجلس التعاون الخليجي في الوقت الحالي.

3. وقت التسليم

  • 3.1. سيتم توفير وقت التسليم المقدر لك بمجرد تقديم طلبك. مواعيد التسليم هي تقديرات وتبدأ من تاريخ الشحن وليس من تاريخ الطلب. يجب استخدام أوقات التسليم كدليل فقط وتخضع لقبول طلبك والموافقة عليه.
  • 3.2 ما لم تكن هناك ظروف استثنائية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبك خلال [15] يوم عمل من تاريخ طلبك. يوم العمل يعني من الاثنين إلى الجمعة ، باستثناء أيام العطل.
  • 3.3 قد يختلف تاريخ التسليم بسبب ممارسات الشحن لشركة النقل وموقع التسليم وطريقة التسليم والعناصر المطلوبة. يمكن أيضًا تسليم المنتجات في شحنات منفصلة.

4. تعليمات التسليم

سيكون لكل طلب تعليمات delivary بناءً على العناصر والمدة.

5. تكاليف الشحن

  • 5.1 تعتمد تكاليف الشحن على وزن طلبك وطريقة التسليم. لمعرفة مقدار تكلفة طلبك ، قم ببساطة بإضافة العناصر التي ترغب في شرائها إلى عربة التسوق الخاصة بك ، وانتقل إلى صفحة الخروج. بمجرد الوصول إلى شاشة الخروج ، سيتم عرض رسوم الشحن إن وجدت.
  • 5.2 قد يتم تطبيق رسوم شحن إضافية على المناطق النائية أو للعناصر الكبيرة أو الثقيلة. سيتم إخطارك بأي رسوم على صفحة الخروج.

6. العناصر التالفة في النقل

إذا كان هناك أي ضرر على العبوة عند التسليم ، فاتصل بنا على الفور على support@infoglobe.ae

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا: عبر البريد الإلكتروني: support@infoglobe.ae